عثر فريق عون للإنقاذ بفضل من الله علي المواطن الأربعيني المفقود وابنه ذي الـ 10 سنوات، بالقرب من أبا الثمام شمال المحافظة، وحالتهما الصحية جيدة،بعد الإبلاغ عن اختفائمها السبت الماضي.

فقد هرع فريق عون للإنقاذ مساء أمس وصباح اليوم لتلبية نداء أقارب المفقودين بشكل عاجل لعلم الفريق بتأثير الأجواء الحارة والمنطقة الصحراوية التي فقدا فيها، إذ لا يوجد في المنطقة شجر أو ظل وليست مأهولة بالسكان، كما أن الطفل قد لا يحتمل حرارة الجو، فشارك الفريق بـ 30 عضوًا مجهزين بسيارات ذات مواصفات خاصة تتناسب مع هذه الحالات الصحراوية إضافة إلى مرافقين للأعضاء بعدد سبعة طيارين.

 

وبفضل من الله عثر عضو الفريق مرزوق السبيعي على المفقود وابنه جنوب عرق أبا الثمام شمال رماح، وتم إبلاغ ذويهما من المبلغين والمتابعين لحالتهما.

 

وكان فريق عون للإنقاذ قد تلقى بلاغًا يفيد بفقد مواطن أربعيني يرافقه ابنه (١٠ سنوات)، ويستقل سيارة جيب لكزس ٢٠١٥ تحمل اللوحة ح ق ط ٣٢٦٨، وتفيد المعلومات الأولية بأن المفقود خرج من بيته يوم السبت الساعة الـ ٢ ظهرًا إلى استراحته في برمة بمحافظة رماح لتناول الغداء، وقد اختفى عن الأنظار ولم يشاهده أحد بعد ذلك”.

 

وأشارت التوقعات باحتمالية وجود المفقود بالقرب من عزبة الإبل الواقعة بالعرق الأول (عرق الثمام) بعد محافظة رماح وشرق الخط بـ ٢١ كلم، أو بالقرب من الاستراحة في برمة.

 

وكان فريق عون قد بدأ البحث عن المفقود مساء أمس الاثنين، وواصلت فرق البحث صباح اليوم الثلاثاء حتى تم العثور على المفقودين.

 

وقدم فريق عون للإنقاذ المساعدة للكثير من المفقودين في هذا الصيف، إذ وفق في العثور على عددٍ من الحالات قبل أن يغلبها التعب ويدركها الهلاك.